غير مصنف 11 ديسمبر 2019

سبعون سنة من النفاق العالمي

ككل سنة يحتفل العالم في العاشر من دجنبر باليوم العالمي لحقوق الإنسان، وهو اليوم الذي اعتمدت فيه الجمعية العامة للأمم

عزيز الشنوفي : الحرية المنزوعة بالدماء لا تسرد بغير الدماء

الأنظمة العربية ملتها واحدة وعقيدتها موحدة وكما يقول المثل المغربي العامي: “ولاد الكلبة كلهم كلاب” مع بعض الإستثناءات الطفيفة ؛

فيديو : فضيحة مكاتب المقاطعة الحضرية ببركان الخالية من الموظفين

توصلت بلاد تيفي بفيديو يوثق حالة مكاتب المقاطعة الحضرية الثانية ببركان و هي خالية من الموظفين على الساعة التاسعة و

أحمد لعوج ” نريد إسترجاع مفهوم الديمقراطية ببلجيكا”

بروكسيل – عبد الإلاه البداوي بمناسبة إقتراب موعد الإنتخابات الأوربية و البرلمانية و الجهوية ببلجيكا التي سوف تجرى يوم 26

غير مصنف 28 مارس 2019

الحب و السياسة

نصحتني إحداهن أن أترك الكتابة في السياسة و مشاكل المجتمع و أن أكتب عن الحب و الإحساس الجميل بحلاوة الدنيا

تركي يحرق نفسه بداخل قنصلية بلده بهولندا ( الفيديو )

تركي يحرق نفسه بداخل قنصلية بلده بهولندا، خلق حالة من  الرعب بين المواطنين و كذلك عمال القنصلية، حيث أسرع بعض

فيديو يُوثق هجوم أصحاب السترات الصفراء على الشرطة الفرنسية

فيديو يُوثق هجوم أصحاب السترات الصفراء على الشرطة الفرنسية، و تعرف فرنسا منذ أسبوع مظاهرات تطالب بإستقالة الرئيس مكرون بعد

مكتب البنك الشعبي بباريس يتعرض للتخريب

مكتب البنك الشعبي بباريس يتعرض للتخريب، حيث لم يسلم من غضب أصحاب السترات الصفراء الذين ينشطون في مظاهرات ضد الغلاء