أخبار وطنية, سياسة 16 أكتوبر 2019

عاجل : أنباء عن عفو ملكي في حق الزميلة “هاجر الريسوني “

أعلن وزير العدل محمد بن عبد القادر إطلاق سراح الصحافية هاجر الريسوني وخطيبها والطاقم الطبي بأمر ملكي وجاء هذا على

أخبار وطنية, مستجدات 6 أكتوبر 2019

جديد قضية المواطن المغلوب عز الدين و الفيديو المشين

أفادت مصادر من مدينة مراكش أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت الإستماع للسيد عز الدين المواطن المغلوب و صاحب شريط

الفنانة المغربية الصحراوية في ذمة الله

ج ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الفنانة الشعبية الصحراوية ” خوسيفة خيا جنتي ”

أخبار وطنية, مستجدات 30 سبتمبر 2019

عاجل: سنة نافذة لهاجر الريسوني وغرامة مالية قدرها 500 درهم

قضت المحكمة الابتدائية بالرباط، قبل قليل، بالحكم على الصحفية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني رفعت أمين بسنة حبس نافذة و500 درهم

عزيز الشنوفي : الحرية المنزوعة بالدماء لا تسرد بغير الدماء

الأنظمة العربية ملتها واحدة وعقيدتها موحدة وكما يقول المثل المغربي العامي: “ولاد الكلبة كلهم كلاب” مع بعض الإستثناءات الطفيفة ؛

أبدال مايور يطرح أغنية جريئة بعنوان ” باك صاحبي”

طلّ الفنان المغربي أبدال مايور صاحبة أغنية ” رجولة ” و المقيم بهولندا بأغنية جريئة تحت عنوان ” الباك صاحبي

“ماذا ينقص الحمار المغربي ليلج الأقسام التحضيرية؟!”

بلاد تيفي – عزيز الشنوفي – طنجة عندما يتواجد الحمير مع أبناء الشعب في مؤسسة واحدة فاليفرح الفارحون و اليهتف