رسميا ..الكوكب المراكشي يفسخ عقده مع المدرب هشام الدميعي بعد فشله في الإختبار الأخير

10 يناير 2016 - 12:42 ص سياسة , تعليم ونقابات

القندوسي محمد

أفاد بلاغ نشر على الموقع الرسمي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، أنه قد تم بشكل رسمي فسخ عقد المدرب والمشرف العام للفريق هشام الدميعي بالتراضي بعد ثلاث سنوات من إشراف هذا الأخير على تدريب فريق القلعة الحمراء.

وجاءت هذه الخطوة التي لم تكن بالمفاجئة، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق المراكشي خلال مرحلة الذهاب تحت قيادة المدرب الدميعي، آخرها تعثره في عقر الدار أمام النادي القنيطري بواقع هدفين لواحد، ما جعل الفريق العتيد صاحب التاريخ الكروي الزاخر يحتل المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب الدوري بـ نقطة 14 فقط.

ومن إجابيات الدميعي أنه استطاع أن يعود بالفريق إلى مكانه الأصلي بعدما حقق معه الصعود من جديد إلى قسم الصفوة خلال الموسم 2013، كما ساهم في ضمان مشاركة إفريقية للنادي هذا الموسم، وذلك بعد إنهائه للموسم الماضي في مراكز متقدمة في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي.

هذا ولم يكشف المكتب المسير للناديفي بلاغه الصادر مساء أمس الجمعة، عن الأسباب الكامنة وراء هذه الخطوة واكتفى بتقديم الشكر للمدرب على كل ما قدمه للفريق طيلة ثلاث سنوات وعلى أخلاقه الحميدة، متمنيا له التوفيق في مساره المهني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *