النهضة البركانية تحقق الاهم وتنتزع وصافة البطولة الاحترافية | بقلم محمد علاوي

28 سبتمبر 2020 - 8:24 م رياضة , أقسام أخرى , مستجدات


واصل فريق النهضة البركانية ضغطه عل قطبي الدار البيضاء، بعد أن تمكن من تحقيق فوز صعب ومهم جدا على مضيّفه رجاء بني ملال، في مقابلة متوسطة المستوى، وكان هذا الأمر طبيعي لأنه واجه فريقا قدم أداء قويا شأنه في ذلك شأن المقابلات السابقة.

ولقد أظهر الملاليين قتالية وتنافسية، إلا أنه اصطدم بدفاع منظم للبرتقالي ،الذي عرف كيف يحافظ على النتيجة، وكما قلنا سابقا مثل هذه المباريات تربح ولا تلعب، لأن الاهم فيها هو النقط الثلاث التي تبقيك في المنافسة وتنتظر تعثر الخصوم وهذا ما حدث للوداد حين اكتفت بتعادل بطعم الخسارة لأنه أفقدها الرتبة الثانية وسلمها للكتيببة البرتقالية.

طبعا هناك ملاحظات عديدة تم تسجيلها عن الأداء، والاختيارات، والنهج التكتيكي، ولكن الانتصار هو الجرعة المعنوية التي تحفز اللاعبين والمدرب من أجل انتزاع درع البطولة أو احتلال المرتبة الثانية. والأربعاء المقبل سيكون هناك صدام قوي بين الأخضرين، المولودية الوجدية والرجاء البيضاوي في لقاء حاسم لا يقبل القسمة على اثنين، هناك لقاء الطواحين البرتقالية أمام فريق عنيد وخطير ويلعب من أجل الابتعاد عن المنطقة المكهربة، وأقصد به نهضة الزمامرة، وهو لقاء يجب أن يدخله اللاعبون بشعار الفوز ولا شيء غير الفوز. ليكون حسم درع البطولة في البيضاء أمام الرجاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *