رضوان شهيد ،السياسة المحنكة والمكانة المقتدرة | بقلم فاطمة الزهراء إيروهالن

30 مايو 2020 - 1:28 ص سياسة , أقسام أخرى , مستجدات

قد نختلف في ابداء الرأي في الاشخاص السياسيين من ناحية المؤهلات والقوى العقلية وكيفية اسلوب الاداء , وهذا طبعا راجع لطبيعة الاعمال من حيث السهولة والتعقيد ,ومتفاوتة فيما تحتاج اليه من قدرات وامكانيات ومواهب,وان عملية اداء الاعمال والوظائف بشكل منطقي و المناسب والعملي ,تتطلب ان يكون المؤدي لها يملك القدرة التي تناسب وتلائم هذه الاعمال,بالاضافة الى امتلاكه مهارة التأثير من اجل العمل على تحقيق اهداف المؤسسة السياسية التي هو من اجلها.


وفي ديننا الحنيف حث الرسول الاكرم(ص) على وضع الشخص المناسب في المكان المناسب, وهذا ما اثبته السيد رضوان شهيد عامل بلدية ايفير evere, وبالتالي فان هذا الاختيار المناسب وفي الزمان المناسب,هو الطريق الصحيح والوسيلة الناجحة لتقدم وتطور المنطقة والساكنة من منافسة متقدمة والركب في قارب الحضارة التي نسعى اليها معا.


السيد رضوان شهيد ,من خيرة الناس,لما يتمتع به من حسن السيرة, معروفا بين الناس باخلاقه العالية وفضائله وصيت سمعته,وتواضعه الكبير,مما جعله متميز وسياسته المحكمة والعقلانية في تحقيق العدالة الاجتماعية وتلبية طموحات السانة ,في توليه مسؤولية البلدية المذكورة, لما يتمتع به من حنكة ومكانة علمية واجتماعية.
حيث تدل المؤشرات على استشراف النجاح,باختيار هذا الرجل العملي لما له من كفاءات والخبرات التي تؤهله لتولي هذا المنصب السياسي ,وهاته المكانة المشرفة كمغربي وكسفير لبلده من الشرفاء الاحرار.


فالعمل والمعمول مع افراد الجالية والاجانب حد سواء في ظل القانون من الاولويات التي يسهر عليها السيد العامل الموقر في سياسة مواكبة تطورات عصرنا الحالي ,والذي اصبح الزمن فيه قيمة من نوع اخر .
السيد رضوان شهيد ,صاحب المبادئ والذي يتحلى بالقيم والاعراف ,متمسكا بالعادات والتقاليد السائدة في المجتمع, مقداما شجاعا كريما ,متطوعا لمساعدة الاخرين, حيث نجح وبكفاءة عالية على مساعدة المعوزين في ظرف الجائحة (فيروس كورونا) , حيث يتمتع بصفات قيادية تؤهله للتدخل في الزمان المناسب ,ليصلح ذات البين, ليكون من ضمن صانعي القرار,ويبادر بتقديم اقتراحات
تعمل بنهوض المؤسسة والمحافظة على مكانتها.
هذا الرجل المناسب والذي اردناه ان يكون في المكان المناسب,والذي يتقدم لانقادنا عندما يغيب او يصعب او يعجز اصحاب المكان من ايجاد حلول, وتكون الرؤية اكثر وضو بسياسته المتفوقة والحكيمة.
رجل يستحق التشجيع والتنويه,لما قدم ولازال يقدم للساكنة وشبابها ,بالعدل والحكمة في ضل القانون.
فاطمة الزهراء ايروهالن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *