العيون المغربية عاصمة لكرة القدم داخل القاعة 2020

29 يناير 2020 - 4:01 م سياسة , أخبار وطنية , رياضة , سياسة , كُتّاب وآراء

منحت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مدينة العيون المغربية ،شرف إحتضان النسخة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة والتي ستجرى في الفترة ما بين 28يناير و7 فبراير المقبـل ،بمشاركة 8 منتخبات موزعين عبر مجموعتين .
هذا وتضم المجموعة الأولــى بالإضافة الى المغرب حامل اللقب ومستضيف البطولة كل منتخبات ليبيا ،غينيا الإستوائية وجنوب إفريقيا،في ما تضم المجموعة التانية منتخبات مصر ،أنكولا ،المزنبيق وغينيا .
وقد حضر هذا العرس الرياضي المغربي وفد رسمي تقدمه رئيس الكاف السيد أحمـد أحمــد، ورئيـس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد لقجـع،بالإضافة الى عدد كبير من الضيوف وعلى أعلى مستوى ،ومنتخبي جهة العيون وشخصيات مدنية وعسكريـة.
عرس مشرف ،أعطى للجهة الصورة الحقيقية للرياضة ،وماصنعته العقول المغربية ،بعيدا عن أي ملابسات سياسية ،فالمغرب لا يخلط الأوراق كما يفعل الجاهلون ،حيث الرياضة المغربية تشرف وجودها أينما حلت وارتحلت.
فتنظيـــم كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة من مدينة العيون المغربيـة ،رسالة للمجتمع الدولي ،على تمسك الأقاليم الجنوبية الصحراوية المغربية بالعرش العلوي المجيد ،والقيادة المولوية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله أمام أنظـــار العالــم .

فاطمة الزهراء إيروهالن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *