ملكة الجمال المغربية و مقدمة برامج بلاد تيفي فرح المعروفي تنضم مهرجانا دوليا بتونس

29 أكتوبر 2019 - 10:20 ص سياسة , أخبار وطنية , المرأة , فن ومشاهير , سياسة , مهاجرون حول العالم

عرفت دولة تونس مهرجانا دوليا يحتفي بملكات الجمال من مختلف دول العالم، إذ شارك فيه ما يقارب أزيد من 15 ملكة جمال وعارضات أزياء عالمية.
ومن بين المشرفين على نجاح هذه التظاهرة الدولية : المنظمة Miss élégant international académie.
والمنظمة المغربية ” فرح معروفي” التي تنحدر من شمال المغرب مدينة القصر الكبير، وتقيم بديار المهجر مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج، والتي حصلت على لقب ملكة جمال المغرب، وتم تتويجها بالقاهرة كأحسن عارضة عربية.
إد تألقت MISS FARAH في المجال الفني في عمر الزهور، وقد تعددت مشاركاتها في مسابقات عديدة من داخل المغرب الكبير وفي مختلف دول أوروبا حيث توجت بدولة بلجيكا في TOP MODEL BELGIUM كعارضة أزياء عالمية، ونالت الإعجاب الكبير من طرف جمهورها الفني، إذ كانت مصدر إلهام بمهرجان الموضة العالمي مصر لتشرف المغرب ويتم تتويجها بتشريف وتميز بتظاهرة EGY FASHION التي كانت محطة لتكريمها من طرف إدارة المهرجان.
مسار النجومية من طوب موديل ببلجيكا إلى الأوسكار العربي بمهرجان السينما والفن دولة مصر جعل منها تنخرط ضمن لجنة التحكيم التي تشرف على اختيار وانتقاء العارضات وملكات الجمال.
فقد شاركت في إبراز العديد من المواهب في كاستينغ قفطان الجالية المغربية ومجموعة من الأنشطة ذات البعد العربي والدولي.
إلى جانب ذلك أبدعت في المجال الإعلامي حيث أشرفت على تقديم برنامج مع الجالية ببلجيكا وهي الآن تستعد لعقد لقاءات على شكل حوارات استعدادا لبرنامج فني مع مختلف فناني وفنانات الجالية المغربية .
وتعتبر مندوبة ببلجيكا ووكيلة لماركة تجميل عالمية أمريكية، والراعي الرسمي لهذا المنتوج مستقبل ، إد ستكون على موعد بالمغرب ليكون لها في المستقبل القريب لقاء رسمي مرفوق بندوة إشعاعية من أجل افتتاح مشروع كبير لأحد الشركات المعنية بالموضة والتجميل بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء بعد جهد كبير.
وفي إطار الاستثمار الفني الثقافي والاقتصادي، السيدة فرح معروفي ستقبل على تظاهرة في نسختها الثانية بالمغرب ذات بعد سياحي ودولي بتميز مغربي في مجال الموضة التجميل وتكوين العارضات رغبة منها في الاستثمار في بلدها المغرب وتشجيع الطاقات الشابة ودعم الاقتصاد المحلي الوطني.

رشيد كداح : بفورنابريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *