عبد الخالق الصمدي : إنتهت العطلة الصيفية لسنة 2019

3 سبتمبر 2019 - 3:51 م أقسام أخرى , مستجدات , سياسة , مهاجرون حول العالم

إنتهت العطلة الصيفية بكل ما فيها وعاد كل مغترب الى بلد إغترابه من جديد ليعود الى روتين حياته التي تعود عليها في بلاد الغربة ويحمل في طياته رائحة الوطن الجميل وذكريات العطلة الصيفية التي قضاها في ربوع الوطن الحبيب.

أبناءالجالية المغربية كان حالهم كحال كل مغترب اشتاقوا للوطن وانتظروا الصيف على احر من الجمر .

وابتدأوا الإجازة معا فسافروا برحلة عائلية او فردية ووصلوا الى أرض الوطن بخير وسلام ومحبة ليبدؤوا إجازة الصيف التي طالما إنتظروها ليلقوا الاهل والأحبة ويجوبوا ربوع الوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه يعيدون الذكريات ويتعرفون على كل ما هو جديد ويعرفوا اولادهم معنى حب الوطن والرجوع اليه .

ودّعنا المغرب الحبيب داعين الله عز وجل ان يديم أمنه وآمانه
كانت الاجازة هذه السنة جميلة وممتعة بين الأهل والأحبة و زيارة الوالدين و الدعاء لهما، كنا كمن يسرق الوقت أو حتى النظرة إلى وجوههم، وزادها جمالا زيارتنا لأماكن عديدة في وطننا الحبيب كالحمامة البيضاء مدينة تطوان و العاصمة الرباط و بعض المدن الجميلة و تزامنت عطلة هذه السنة مناسبة العيد الاضحى المبارك ، مما دفع عدد كبير من أفراد الجالية المغربية لاختيار قضاء العطلة والعيد بين الأهل بأرض الوطن،أحسست بعدها كم هو المغرب جميل.
في نهاية الاجازة تمنيت أن تطول ولكن على أمل العودة السنة القادمة أدعو الله ان يبقى الوطن الحبيب سالما وآمنا وان تبقى شمسه مشرقة.

اقول لكم وداعا ، وليس وداعا ، ولكن الى اللقاء القريب.

شكرا لكم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *