علامة حلال جديدة لسلسلة مطاعم خفيفة ببلجيكا تحت إسم كوين بورغر “Queen Burger”

10 مارس 2019 - 7:04 م سياسة , أخبار دولية , أقسام أخرى , مستجدات
  • يشكل المسلمون في بلجيكا والقارة الأوروبية قوة شرائية كبيرة، ما دفع المتاجر و العلامات الكبرى إلى توفير منتجات تحمل علامة “حلال”، حيث توفر عدة شركات أوربية هذه المنتجات، و ذلك مع تزايد الطلب لإستهلاك الحلال بالقارة العجوز و خاصة ببلجيكا مما أسفر عن ظهور علامات حلال جديدة تتوفر على المقاييس العالمية مثل ميلاد سلسلة مطاعم الوجبات الخفيفة كوين بورغر Queen Burger .


و من أجل تقريب المستهلك من هذه العلامة الجديدة “كوين بورغر Queen Burger” إلتقى فريق بلاد تيفي بمديرة هذه السلسة السيدة غنوة عنتر للإجابة عن أسئلتنا.

أولا : ما هو الدافع لإنشاء علامة حلال تحت إسم كوين بورغر Queen Burger؟

غنوة عنتر :
أولا أشكركم على هذا الإهتمام بهذه الفئة من المجتمع البلحيكي التي تريد إستهلاك علامات حلال، أما فيما يخص الإجابة عن السؤال، فالهذف الأول من إطلاق سلسلة مطاعم الوجبات الخفيفة “كوين بورغر Queen Burger” هو كجواب على المطلب الملح للفئة المسلمة التي تزين هذا البلد الجميل الذي هو بلجيكا.
أردت أنا و فريق عملي إصدار هذه العلامة حلال بمعايير عالمية و بكل حرافية حتى يتسنى للفئة المسلمة ببلجيكا من إستهلاك وجبات خفيفة تحتوي على لحوم حلال.

 

-لماذا إخترتم بلدية مولنبيك كأول نقطة لإنطلاق علامة كوين بورغر Queen Burger؟

لم يكن إختيار عفوي و لكن كانت تحت دارسة فريق عملي الذي إستنتج أن ساكنة مولنبيك كانت محتاجة لمثل هذه البادرة ، خاصة و نحن نعلم أن عدد كبير من العائلات المسلمة تقطن بهذه البلدية. و كذلك إفتقار هذه البلدية لمرافق تسلية للأطفال الشيئ الذي إشتغلنا من أجله حيث تم إنشاء أكبر صالة ألعاب للأطفال بأول مطعم لعلامتنا كوين بورغر، و نحن فخورون به و كذلك العائلات التي تزورنا كل يوم تأكد لنا إعجابها بجودة وجباتنا و كذلك حسن الإستقبال.

-هل سوف تفتحون مطاعم أخرى و متى ؟

نعم بكل تأكيد، نحن في طور محادثات من أجل إنشاء نقط جيدة حتى تستفيد بلديات أخرى من هذا المشروع.

-ما هي مميزات علامة كوين بورغر Queen Burger؟

أولا، من أجل إحترام المستهلك إعتمدنا على فريق إحترافي، يحترم المعايير الدولية لحماية المستهلك، سواء في الجودة و الإستقبال و النظافة مع الأخذ بالإعتبار بالقدرة الشرائية لزبنائنا.
في الأخير هذفنا هو خلق علامة حلال بمعايير عالمية تليق بالفئة المسلمة ببلجيكا.

-شكرا السيدة غنوة عنتر على أجوتكتم.
لا شكر على واجب.

عنوان المطعم بمولنبيك :

Parvis saint jean baptiste 3, 1080 b

Bruxelles

الرابط من أجل طلب الوجبات :

https://www.takeaway.com/be/queen-burger

الصفحة على الفايسبوك :

https://www.facebook.com/Queen-Burger-1139806542867087/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *