بكر الهلالي يرد على الصحافة الصفراء

4 فبراير 2019 - 10:37 م رياضة , أقسام أخرى , مستجدات

عبد الإلاه البداوي – بروكسيل –

مباشرة بعد إنتهاء مبارة النهضة البركانية والنادي الكونغولي أوطو هو و التي إنتهت بالتعادل الإيجابي ١-١ برسم كأس الكونفديرالية الإفريقية و التي عرفت تضيع ضربة جزاء نفذها إبن بركان بكر الهلالي خرجت بعض المنابر الإعلامية بروبور طاجات كاذبة تزعم فيها غضب الهلالي على مدربه لما طلب تغييره فجاء رد اللاعب كالتالي :

توضيحا مني على ما وقع أمس في مباراة فريقنا أمام نادي اوطوهو الكونغولي، وعلى ما تم تداوله عبر أحد المحطات الإذاعية وبعض المنابر التي لم تكلف نفسها للبحث عن الحقيقة أقول أن كل ذلك كذب وافتراء.

فبعد أن قام المدرب بتغييري بآلان تراوري كنت متواجد بالجهة اليسرى للملعب مما دفع مني الخروج من تلك الجهة لتفادي تضييع الوقت حتى نستطيع تدارك هدف السبق للخصم.
واليد التي قمت برفعها لم تكن ردا على قرار المدرب الذي أحترمه وأحترم قراراته وإنما إشارة لتراوري للدخول بسرعة إلى الملعب ويمكنكم مشاهدة البث الذي يوجد في الصفحة الرسمية للفريق.

وأتأسف للجمهور عن تضييعي لضربة الجزاء التي تأسفت بعد تضييعها كما أعدكم أنني سأبذل قصار جهدي لحصد المزيد من النتائج الإيجابية سواء في البطولة أو في كأس الكونفدرالية الافريقية.
وديما بركان 🧡

للإشارة يتعرض الفريق البركاني لعدة هجمات من الصحافة الصفراء كان أخرها إتهام رئيس النهضة البركانية و الجامعة الملكية لكرة القدم  السيد فوزي لقجع بمجموعة من الإتهامات الزائفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *