Search
FB_IMG_1527458431191

فايسبوكيين يسخطون على الخطوط الجزائرية لهذا السبب

بروكسيل – عبد الإلاه البداوي

خرج مرة أخرى المقدم السابق محمد الراضي الليلي المطرود من قلعة دار البريهي و اللاجئ حاليا في فرنسا، (خرج) بتدوينة نشر معها صورة لوصول الرئيس الوهمي للجمهورية الوهمية الصحراوية و علق عليها أن سيده أي الرئيس الوهمي في زيارة ليومين لدولة ناميبيا.

إلا أن الصورة أثارت موجة من السخط و التهكم من مجموعة من الفايسبوكيين حيث تظهر فيها شركة الطيران للخطوط الجزائرية التي قامت بنقل الرئيس الوهمي.

و علق فايسبوكي متهكما على قادة الجزائر “طائرة جزائرية تم يقولون نحن لسنا طرف في النزاع هههه” و علق آخر ” هل كل مرة تروج لاخبار ضد المغرب هل هذا يعني انك مع زعزعة المغرب
ان لا اعرف من هو غالي ومن يمثل هل البوليساريو دولة انها صنيعة الجزائر. العلم الذي يرفرف فوق الاراضي الصحراوية هي الراية المغربية لونها احمر تتوسطها نجمة خضراء. راضي الليلي انك لن تصل بهذا الحقد الدفين ضد المغرب إلى شيء لأنك لن تستطيع أن تطأ ارجلك تراب المملكة المغربية ستبقى هنالك بفرنسا وتبقى عميل للبوليساريو والجزائر هي التي ستمنحك النقود التي تعيش بها في فرنسا”.

و قد تعمد مؤخرا المقدم المطرود الهجوم على المغرب بمجموعة من الممارسات التي يعتبها المتابعيين بأعمال حاقدة ضد الوحدة الوطنية، و ذلك في خرجات إعلامية و منشورات على صفحته على الفايسبوك، مما جعل بعض الفايسبوكيون يلقبونه بالخائن.

20180528_003000




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *