أخر رد للفنان هشام حجي على الدوزي، فينهما الأخلاق ؟

21 يناير 2018 - 10:42 م غير مصنف , فن ومشاهير , أقسام أخرى , مستجدات

في رد بالفيديو خص به الفنان هشام حجي قناة بلاد تيفي، يوضح فيه جديد قضية قرصنة الدوزي لأغنيته “واه ياليام” التي سرقها الدوزي و نسبها لنفسه، و تم بيعها لمخرج المسلسل المغربي إبراهيم الشكيري ” دارت ليام ” الذي أنتجته قناة ميدي 1 تيفي.
و بعد خروج الفنان هشام حجي للصحافة لفضح عملية النصب التي تعرض لها من الفنان الدوزي و أخوه عبد القادر الدوزي، و في إتصال مع قناة بلاد تيفي وضح الفنان حجي – أن الدوزي طلب مني إعادة الأغنية ” واه ياليام ” على شكل كوفر دون أن يتحدث على أنه سوف يتم إعادة توزيع الأغنية لبيعها كجنيريك لطاقم إنتاج مسلسل ” دارت ليام”- .
لهذا السبب أعتبر هشام حجي أن الدوزي نصب عليه، و زاد الطين بلة عندما خرج هذا الأخير للإعلام و تحدى صاحب الأغنية الأصلية ليطلب منه اللجوء إلى القضاء، إلاّ أنّ هشام حجي أوضح في فيديو حصري أن المشكلة لا تنحصر على القضاء فقط و لكن الفنان المتكامل يجب أن يتحلى بالأخلاق أولا حتى يكون قدوة لمحبيه، فالنصب و الإحتيال و القرصنة ليست من شيم الفنان.
أما بالنسبة للقضاء، أكد لنا الفنان هشام حجي أنه لم يمضي على أي عقد بيع للدوزي و بالتالي فإن نقابة الفنانين بوجدة باشرت بترتيب ملف متابعة بحق الدوزي.

ع-بلاد تيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *