أعلن وزير العدل محمد بن عبد القادر إطلاق سراح الصحافية هاجر الريسوني وخطيبها والطاقم الطبي بأمر ملكي وجاء هذا على

« يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي » بقلوب مؤمنة بقضاء الله

لطالما تبهرنا شاومي عاماً تلو الاخر بمميزات في هواتفها تعطيها المنافسة القوية بين الهواتف الأخرى بل وتتفوق عليهم بشكل ملحوظ

أفادت مصادر من مدينة مراكش أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت الإستماع للسيد عز الدين المواطن المغلوب و صاحب شريط

ج ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الفنانة الشعبية الصحراوية ” خوسيفة خيا جنتي ”

مع كل الصعاب التي مرت بها عصبة الشرق لكرة السلة والتهميش وانعدام الامكانيات التي تعرضت اليها عبر السنين الا انها

الفيلم الذي ينتظره بشغف عشاق السينما والكرة على السواء.. “هالا مدريد فيسكا بارصا” في القاعات السينمائية المغربية انطلاقا من 2

قضت المحكمة الابتدائية بالرباط، قبل قليل، بالحكم على الصحفية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني رفعت أمين بسنة حبس نافذة و500 درهم

الأنظمة العربية ملتها واحدة وعقيدتها موحدة وكما يقول المثل المغربي العامي: “ولاد الكلبة كلهم كلاب” مع بعض الإستثناءات الطفيفة ؛